25 ابريل 2011
"التنمية السياسية" يحتفل بيوم الفرحة وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة
نظم موظفي معهد البحرين للتنمية السياسية احتفال يوم الفرحة وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة، وتخلله تبادل التهاني بين كافة الموظفين بمناسبة هذا اليوم المجيد، معربين عن سعادتهم الغامرة بعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع مملكة البحرين.

نظم موظفي معهد البحرين للتنمية السياسية احتفال يوم الفرحة وتجديد الولاءللقيادة الرشيدة، وتخلله تبادل التهاني بين كافة الموظفين بمناسبة هذا اليوم المجيد، معربين عن سعادتهم الغامرة بعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع مملكة البحرين.

تم خلال الحفل رفع صور القيادة الرشيدة وعلم مملكة البحرين، وتجديد الولاء وتذكر ماقدموه من أجل تقدم وحضارة هذا الوطن العزيز، كما تم توزيع أعلام البحرينوالحلويات على كافة المشاركين في  الحفل  وأخذ صور جماعية.

وأعرب المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية الدكتور عيسى الخياط عن خالص شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة وعلى رأسها جلالة الملك المفدى، والذي استطاع بفضل حكمته إخراج البحرين من أزمة كادت أن تعصف بها.

وقدم الدكتور الخياط باسمه واسم موظفي معهد البحرين للتنمية السياسية تهانيه إلى جميع أبناء الشعب البحريني الواحد بعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن الغالي، مقدما شكره العميق إلى القيادة الرشيدة وأفراد القوات المسلحة البحرينية والأمن العام للجهود الكبيرة التي يبذلونها في هذا المجال.

بدورهم رفع موظفو المعهد تهانيهم إلى القيادة والشعب البحريني بهذا اليوم المبارك،مشيدين بالجهود التي تبذلها الحكومة في سبيل بناء مملكة البحرين ونهضتها وتقدمها.


روابط ذات صلة