17 مايو 2014
التنمية السياسية يستضيف الجابرية للبنين
استضاف معهد البحرين للتنمية السياسية في مقره بأم الحصم يوم الخميس الموافق 15 مايو الجاري وفدا طلابيا من مدرسة الجابرية الثانوية للبنين، وضم الوفد 30 طالبا.

استضاف معهد البحرين للتنمية السياسية في مقره بأم الحصم يوم الخميس الموافق 15  مايو الجاري وفدا طلابيا من مدرسة الجابرية الثانوية للبنين، وضم الوفد 30 طالبا.

وكان في استقبال الوفد لدى وصولهم للمعهد عدد من موظفي إدارتي الإعلام والعلاقات العامة وإدارة شئون البرامج والتطوير السياسي.

وفي بداية الزيارة رحب الأستاذ علي البحار  رئيس قسم التدريب والتأهيل السياسي بالطلبة والمدرسين المرافقين لهم،  بعد ذلك قامت الأستاذة مريم اليامي رئيس وحدة شؤون الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني عرض برنامج تعريفي للطلبة عن المعهد وآليات العمل التي يقوم بها، والأهداف التي تم تحقيقها وفق ماهو منصوص في المرسوم المنشأ للمعهد، كما قام الاستاذ محمد فوزي أخصائي العلاقات العامة بتسليط الضوء حول دور إدارة الإعلام والعلاقات العامة في المعهد، وحول ما يتم تقديمه من برامج في الفترة الحالية وما تم تقديمه سابقاً ، وتمت الإجابة على أسئلة واستفسارات الوفد الطلابي.

وفي ختام الزيارة شكر الوفد الطلابي من مدرسة الجابرية الثانوية للبنين القائمين على معهد البحرين للتنمية السياسية على إتاحة الفرصة لهم للاستفادة من المعلومات المتعلقة بالمعهد والبرامج والأنشطة التي يتم تقديمها. 

روابط ذات صلة