10 ديسمبر 2015
رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية يستقبل السفير المغربي
استقبل سعادة السيد علي بن محمد الرميحي رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية في مكتبه بالمعهد صباح اليوم، سعادة السيد أحمد رشيد الخطابي سفير المملكة المغربية لدى المملكة. وقد هنّأ سعادة السفير المغربي الرميحي على الثقة الملكية وتعيينه رئيساً للمعهد، كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الطيبة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

استقبل سعادة السيد علي بن محمد الرميحي رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية في مكتبه بالمعهد صباح اليوم، سعادة السيد أحمد رشيد الخطابي سفير المملكة المغربية لدى المملكة.


وقد هنّأ سعادة السفير المغربي الرميحي على الثقة الملكية وتعيينه رئيساً للمعهد، كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الطيبة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.


وقد أشاد الرميحي بالتعاون القائم بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، من جانبه أثنى السفير المغربي على الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين خاصة على الصعيد الاقتصادي والسياسي والاجتماعي معربا عن تمنياته الصادقة للمملكة بدوام التقدم والازدهار.


يذكر أن معهد البحرين للتنمية السياسية معهد وطني يهدف في المقام الأول إلى نشر ثقافة الديمقراطية ودعم وترسيخ مفهوم المبادئ الديمقراطية السليمة، وتأسس بموجب المرسوم رقم (39) لسنة 2005 وهو يعمل على رفع مستوى الوعي السياسي والتنموي والنهوض بالمسيرة السياسية في البحرين، وزيادة المعرفة بين جميع أفراد المجتمع وتوعيتهم بالعمل السياسي وبحقوقهم وواجباتهم التي كفلها الدستور ونظمتها التشريعات ذات العلاقة.

روابط ذات صلة